تعريف بالمركز
دراسات
دراساتنا
قطاعات
خرائط
قوانين
Sign In

Value does not fall within the expected range.
at Microsoft.SharePoint.SPFieldMap.GetColumnNumber(String strFieldName) at Microsoft.SharePoint.SPListItemCollection.GetRawValue(String fieldname, Int32 iIndex) at Microsoft.SharePoint.SPListItem.GetValue(SPField fld, Int32 columnNumber, Boolean bRaw) at Microsoft.SharePoint.SPListItem.GetValue(String strName, Boolean bThrowException) at Microsoft.SharePoint.SPListItem.GetValue(String strName) at Microsoft.SharePoint.SPListItem.get_Item(String fieldName) at OMSAR_Website.NewsRotator.FillStudiesNewsTicker() in E:\OMSARWeb\omsaronline\MOET\MOET restored\Sharepoint projects\Studies\OMSAR Website\OMSAR Website\NewsRotator\NewsRotator.ascx.cs:line 349
 
 
   
 

القطاع الرئيسي
القطاع الفرعي
 المشروع
 
الرمز
STAT/00/2002/001
العنوان
إستطلاع للرأي العام حول درجة رضى المواطنين عن خدمات مصلحة مياه بيروت
الجهة المشرفة
مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الجهة المعدة
STATISTICS LEBANON LTD
أعدت لصالح القطاع العام 
تاريخ الإنجاز 
2002
نوع المصنف استطلاع رأي 
عدد الصفحات 
21
يطلب من 
مركز مشاريع ودراسات القطاع العام
 
 
يسمح بالإطلاع لـ:  
أضيف في  
آخر تعديل  
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 المحتوى

 أهداف الدراسة
 المنهجية
 العينة وتوزيعها
 عرض وتحليل النتائج
 درجة الرضى العام
 درجة الرضى فيما يختص بمحصلة ما تؤمنه
 تقييم من حيث عدد من المتغيرات
 كيفية استعمال المياه التي توزعها المصلحة
 الحاجات التي يستعمل المستطلعون المياه من أجلها
 هل لدى المستطلعون مشاكل مع المسلحة
 المشاكل الأساسية التي يعاني منها المستطلعين
 الشكاوى لدى مصلحة مياه بيروت
 درجة الرضى فيما يتعلق بدائرة الشكاوى
 مدى استعمال المستطلعون للمياه المعبأة بالقناني
 حجم الإنفاق على الماء المعلب
 تقييم لمصلحة مياه بيروت
 معرفة المستطلعين لكيفية تعقيم مياه المسلحة
 معرفة المستطلعين على مختبر المصلحة المركزي
 خلاصة
 ملاحق

 

 



جميع الحقوق محفوظة. تصميم و تنفيذ مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية. Copyright ©